تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الجمعة 5 رجب 1441هـ - 28 فبراير 2020م

الرئيسية الإفتتاحية كلمة العدد أخبار ملف العدد الملف الصحي الملف الإداري إستشارات طبية إسلاميات نبض القوافي الصفحة الأخيرة
السابع والثلاثون - جمادى الآخر 1432 هـ » الأخبار » انطلاق الدورة التدريبية لتجهيز المؤسسات الصحية لاعتماد الجودة

انطلاق الدورة التدريبية لتجهيز المؤسسات الصحية لاعتماد الجودة
بمستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية

نظم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الدورة التدريبية بهدف تجهيز المؤسسات الصحية لاعتماد الجودة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21/2/1432هـ .
أوضح ذلك مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العميد الطبيب/ سعيد بن محمد عصبان, وأكد على أهمية عقد وتنظيم مثل هذه النوعية من الدورات عن الجودة الشاملة وتطبيقاتها, والتي ناقشت مواضيع ذات صلة مباشرة بمجالات الرعاية الصحية, مشيراً إلي أن الجودة الشاملة شأنها شأن الفروع الأخرى في تطور دائم ومستمر ، متمنيا أن تساهم مثل هذه الأنشطة المتعددة لقسم تطوير الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى , في طرح الجديد من التوصيات وأن تنعكس بالنتائج والفوائد المرجوة التي تساعد على تخفيف الآم المرضى والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم , وبالتالي بحث سبل التطوير لها بالشكل المناسب والمضمون لنجاحها .
كما تخلل الدورة جلسات علمية والتي شارك فيها عدد ( 14 ) متحدثاً بتقديمهم لتجاربهم العلمية والعملية في هذا المجال, ويتوالى التنظيم للدورة لمنسوبي المستشفى خلال الأسبوعين المقبلين بواقع ثلاث دورات حتى تعم الفائدة وتصل الرسالة للجميع. الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت (9) ساعات تعليم طبي مستمر للمشاركين في الدورة.