تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الجمعة 5 رجب 1441هـ - 28 فبراير 2020م

الرئيسية الإفتتاحية كلمة العدد أخبار ملف العدد الملف الصحي الملف الإداري إستشارات طبية إسلاميات نبض القوافي الصفحة الأخيرة
العدد السادس والثلاثون - رجب 1431 هـ » الأخبار » تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين مستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية ينظم معرضاً توعوياً بهذه المناسبة


تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين
مستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية
ينظم معرضاً توعوياً بهذه المناسبة

نظم مستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية معرضاً توعوياً ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين والذي يقام تحت شعار ( التدخين وباء .. دمر الرجال ..ويستهدف اليوم النساء !!) بحضور مدير ادارة مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية العميد الطبيب/ غالب غالب بن حريب.
وقد شارك في المعرض بالإضافة إلى قسم الطب الوقائي قسم طب الأسرة والنساء والولادة وتم عرض بعض المشاركات والرسومات التوعوية لطالبات مدارس الأبناء .
هذا وقد عبر مدير ادارة مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية العميد الطبيب / غالب غالب بن حريب في ختام جولته على المعرض عن شكره لجميع المساهمين في المعرض على جهدهم المميز في التوعية بأضرار التدخين والتي لا تقتصر على المدخن وإنما تتجاوز لمن يجالس المدخنين في ما يسمى بالتدخين القسري وأضاف أن تعاطي التبغ يعد ثاني أهم أسباب الوفاة بعد فرط ارتفاع اضغط الدم حسب التقارير الصادرة من منظمة الصحة العالمية .
وأكد العميد حريب بان هذا المعرض يأتي تجسيداً من الخدمات الطبية للقوات المسلحة لتوجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون العسكرية بالاهتمام بالجانب التوعوي والوقائي والتثقيفي والذي لا يقل أهمية عن الجانب العلاجي .